Wednesday, June 03, 2009


مزاجي بعد سليمه اسماعيل اليوم مزاجي سامري اغنية الاياهل الهوى
من فرقة العميري سليمان العماري

اطلب شيز كيك من كاريبو مع قهوة ديبث شارج وعييييييييييييييييش المزاج

SALHEYA 22996416
FREE DELIVERY

ألا ياهل الهوى واعزتالي....عديل الروح مكن بي صوابه
عشير بالمحبة سم حالي....وأنا يا حسرتي قلبي غدا به
هني للي ينامون الليالي....وقلبي ما طرقهم مثل ما به
أغبط اللي من الحب صار خالي....وأنا قلبي شقا واعذابه
أمير السمر ما أدري وش نوى لي....ألا ياالله تعتق لي شبابه
أخذ روحي ولاني عنه سالي....وأنا وإان راح عمري واأسفاه به
حشا ما غاب عن ذهني وبالي....ولا ساعه وما حسب حسابه
أنا لي بحرف النون حبيب غالي.....وأخذت منه خطابه والتوا به


اخليكم مع الفيديو او هذه الوصله مع اليوتيوب

2 comments:

bent el deera said...

خوش ذوق

الاغنيه حلوه

والتشيز كيك عندهم ولا اروع :>

Kuwaiti said...

شكرا على التعليق